Fandom

ويكي ماي ليتل بوني

الشخصيات

٣٤pages on
this wiki
Add New Page
Comments1 Share

الأبطالEdit

الشخصيات الاساسيةEdit

توايلايت سباركل: احادية القرن ثم تصبح احادي قرن مجنح - طالبة عند الاميرة سلستيا من مدينة كانترلوت اتت لمدينة بوني فل لكي تدرس عن سحر الصداقة و تصبح صديقة لخمس مهور اخرى لديها بوم الووشس كحيوانها الاليف تمتلك عنصر الصداقة.

رارتي: احادية قرن تعمل في متجر للملابس تحب الذوق الرفيع لديها حيوان اليف قطة أوبل, تمتلك عنصر الكرم.

رينبوداش: وهي بيجاسوس (حصان مجنح) تحب السرعة بشكل رهيب فهي اسرع مهرة في اكوستريا و ذالك بسبب فوزها بجائزة اسرع مهر يافع في مدينة السماء لديها حيوان اليف سلحفاة تانك وتمتلك عنصر الاخلاص.

فلاترشاي: وهي بيجاسوس (حصان مجنح) تعشق الحيوانات و الاشياء اللطيفة تعتني في منزلها بالحيوانات الاليفة لديها انجل ارنب كحيوان اليف لها وتمتلك عنصر اللطف.

ابلجاك: وهي مهر ارضي (حصان عادي) تعمل في سويت ابل ايكرز تحب المساعدة المهور الاخرىو تمتلك مشكلة في طلب المساعدة من المهور الاخرى و تحب التفاح, تعمل هي و اخوها الاكبر بيغ ماكنتوش في سويت ابل ايكرز مزارع التفاح لديها منونا كلب كحوانها الاليف فائزة بعدة جوائز في المراتب الاولى و مشاركة في مسابقة المهر الحديدي في كانتر لوت تمتلك عنصر الصدق.

بنكي باي: وهي مهر ارضي (حصان عادي) تعشق الحفلات و المرح غريبة الاطوار بعض الشيئ لكنها تحب اصدقائها لديها حواس تجعلها تتنبا بالمستقبل تعيش عند سيد و السيدة كاب كيك تمتلك تمساح غامي كحيوانها الاليف وتمتلك عنصر الضحك.

الاميرة سلستيا: وهي حاكمة اكوستريا مع اختها لونا وهي احادي قرن مجنح المسؤولة عن رفع الشمس ليبدا النهار اكوستريا و انزالها ليبدا الليل لديها تمتلك فينكس (طائر ناري اسطوري) يسمى فلمينا كانت تمتلك عناصر الانسجام هي و اختها قبل ان تمتلكهم توايلايت و اصدقائها.

الاميرة لونا: وهي حاكمة اكوستريا مع اختها سلستيا وهي احادي قرن مجنح المسؤولة عن رفع القمر ليبدا الليل و انزلة ليبدا النهار ليس لها حيوان اليف كانت تمتلك عناصر الانسجام هي و اختها قبل ان تمتلكهم توايلايت و اصدقائها حبست في القمر لمدة الف سنة لانها تمادت وقررت ان تحكم لوحدها اكوستريا و رفضها ان تنزل القمر ليبدا النهار تحولت الى نايتمير موون لانها شعرت باستياء لان المهور لا تستيقذ في المساء قد هربت من سجنها في اطول يوم في الالف سنة بسبب مساعدة النجوم لهروبها.

شاينينغ ارمور: احادي قرن, اخ توايلايت الاكبر كان الصديق الوحيد لتوايلايت قبل ان تتعلم معنى الصداقة BBBFF big brother best friend forever والتي معناها اخي الكبير افضل صديق الى الابد قد تجوز الاميرة كيدنس و اصبحا حاكما ل مملكة الكرستالية.

الاميرة كيدنس: احادية قرن مجنحة كانت جليسة توايلايت في صغرها تجوزت مع شاينينغ ارمور وقد حكما المملكة الكرستالية معا و تحب نشر الصدقة و المحبة.

سبايك: طفل تنين صغير و مساعد توايلايت الاول يحب اكل المجوهرات كما يحب مساعدة اصدقائة عندما يحتاجونة.

نادي العلامات المميزةEdit

ابل بلوم: اخت ابل جاك.

بابسيد: قريبة ابل بلوم و ابل جاك.

سويتي بل: اخت رارتي.

سكوتلو

شخصيات اخرىEdit

ديسكورد: روح الفوضة و عدم الانسجام تحبسة الاميرتان سلستيا و لونا في سجن حجري, ثم تخترق التعويذة لكي يعود و يدخل اكوستريا في حالة من الفوضى الكبيرة تحبسة توايلايت في سجن حجري اخر ثم تخرجة منها من اوامر من الاميرة سلستيا لاجل اعادة تاهيلة (شخصية شريرة في البداية).

تريكسي: احادية القرن متعجرفة تحب ان تكون مصدر الاهتمام للمهور الاخرى تثير اعجاب المهور على حساب مهور اخرى(شخصية شريرة)

غيلدة: صديقة رينبوداش المقربة في الصغر (نصف اسد-نصف نسر).

زيكورا: حمار وحشي بارعة في السحر و العطارة تعيش في ايفرفريفورست.

كلاب الماس: كلاب مهووسين بجمع الماس يختطفون رارتي لاجل مهارتها بايجاد الماس ( شخصية شريرة).

اوكتيفيا

بون بون

ليرا

فاينل سكراتش

ديربي هوفز

دوكتور هوفز

ديزي

دايموندتيارة

عمدة بوني فل

سنيبز

سنيلز

عائلة ابلEdit

العم و العمة اورنج

بابسيد

ابل جاك

بيغ ماكنتوش

ابل بلوم

الجدة سميث

شخصيات اسطورية في المسلسلEdit

ستار ويل ذا بيرديد

ذا سايرنغ( شخصيات الثلاث اشرار)

شخصيات ماي ليتل بوني اكوستريا غيرلزEdit

سن ست شمر (شخصية شريرة في البداية)

Also on Fandom

Random Wiki