FANDOM

Entrance to the Everfree Forest S1E02.png

طريق مؤدٍ إلى غابة إفرفري

للمخيم الصيفي ظهرت في مهرتي الصغيرة فتيات إكوستريا: أسطورة إفرفري، انظر معسكر إفرفري.

غابة إفرفري هي منطقة برية مشجرة تقع على مشارف بونيفيل التي يتم تقديمها في حلقة "الصداقة سحر، الجزء 2". وهي تعتبر كمكان غامض الذي هو موطن لمجموعة متنوعة من المخلوقات والحيوانات، وأنها تمتلك الجودة التي تسمح النباتات والحيوانات لتزدهر دون تدخل المهور، والتي إعتبرها المهور "مكان غير طبيعي". هو أيضا حيث زيكورا تقيم ويتحتوي على مواقع أخرى مثل قلعة الشقيقتين وشجرة الانسجام.

ألوصف في المسلسل Edit

ألموسم الأول Edit

يتم تقديم غابة إفرفري لأول مرة في حلقة "الصداقة سحر، الجزء 2"، عندما تقرأ توايلايت سباركل كتاب "عناصر الانسجام: المرجع الشامل". وهو يحدد أن العناصر في آخر موقع معروف الذي هو قلعة الشقيقتان القديمة، وأن القلعة نفسها تقع في ما يعرف الآن باسم غابة إفرفري. تقوم توايلايت سباركل وصديقاتها دخول الغابة من أجل استرداد العناصر.

عندما تدخل المهور لأول مرة في الغابة، أبلجاك تروي أن "ليس من الطبيعي؛ المهور يقولون انها لا تعمل مثل إكوستريا". في حلقة "الثرثرة في الأفراح"، أبلجاك، فلاترشاي، وراينبو داش توضحن أن النباتات تنمو من تلقاء نفسها، والحيوانات ترعى نفسها، والغيوم تتحرك دون تدخل المهور.

Granny Smith ventures into Everfree Forest S2E12.png

قصة غراني سميث عن غابة إفرفري

فلاترشاي، التي تعيش في كوخ بالقرب من حافة الغابة، تقول لمحاربات علامات الخاصة في حلقة "سيدة التحديق" أن الغابة "خطيرةٌ جدًا" و "مليئة الكثير من المخلوقات الغريبة". وتشمل هذه الذئاب الخشبية، المانتيكور، ثعبان البحر، أورساس، باراسبريتس، التنانين، و كوكاتريس. يتم عرض الذئاب الخشبية في حلقة "تقدير العائلة" وحلقة "سبايك في الخدمتك"، في حين أن بقية المخلوقات تظهر على التوالي في حلقات "الصداقة سحر، الجزء 2"، "تباهٍ مغفل"، "سرب القرن"، "سيدة التحديق". كِثرة الوحوش يفسر لماذا المهور تخاف من حقيقة أن زيكورا تجعل منزلها في غابة إفرفري، نقلًا عن أنها واحدة من الأسباب التي يخشونها في حلقة "الثرثرة في الأفراح".

في حلقة "تباهٍ مغفل"، تريكسي تكذب أنها أنقذت قرية هوفينغتون من الأورسا الكبير الذي جاء من غابة إفرفري.

وتُذكر الغابة أكثر من مرة كمكان للنفي. عندما تقلق راينبو داش من أدائها السيئ في حلقة "قوس قزح المنفجر"، وخشت أنها سوف يتم نفها في غابة إفرفري لفشلها. وبالمثل، في حلقة "طائر في الحافر"، تقترح توايلايت لفلاترشاي أنه سيتم نفيها وربما ستسجن في غابة إيفرفري لاختطاف الحيوان الفينكس الأليف لالأميرة سيليستيا، فيلومينا.

غابة إفرفري تحتوي أيضًا على العديد من أنواع الزهور، زهرة سم المزاح من بينهم. في حلقة "الثرثرة في الأفراح"، زيكورا تشفي توايلايت سباركل وصديقاتها باستخدام النباتات الطبية.

ألموسم الثاني Edit

غراني سميث تذكر في قصة في حلقة "تقدير العائلة" أنها غامرت في غابة إفرفري ليلة ما عندما كانت صغيرة واكتشفت التفاح الملون. بعد قليل، تم مطاردتها إلى مزرعتها من قبل ذئاب الغابة.

ألموسم الثالث Edit

بينكي ترى بحيرة المرآة م3ح3.png

بحيرة المرآة

في الحلقة الثالث من الموسم الثالث، بينكي باي تغامر في غابة افرفري بحثًا عن بحيرة سحرية التي تذكرها بقافية الحضانة. دُفعت بينكي من خلال الركام الكثيف وإندرجت بشكل غير متوقع أسفل حفرة ولكن إنتهت في كهف تحت الأرض الذي يضم بركة المرآة. قالت قافية ومن خلال سطح البركة، ونجحت باستنساخ نفسها. إستمرت المستنسخات في هذه العملية حتى أصبح عددهم كبير جدًا. بعد أن تخلصت توايلايت من المستنسخات، أقفلت مدخل بركة المرأة بصخرة كبيرة.

في الحلقة الخامسة من الموسم الثالث، تتدرب توايلايت في الغابة مع زيكورا من أجل هزيمة تريكسي بعد أن نفتها بفضل تميمة الأليكورن.

في حلقة "سبايك في خدمتك"، سبايك يدخل بطريق الخطأ غابة إفرفري ويتم مهاجمته من قبل الذئاب الخشبية، وأنقذته أبلجاك.

ألموسم الرابع Edit

في العرض الأول من جزأين الموسم الرابع، تبدأ غابة إفرفري في النمو خارج نطاق السيطرة، مما تسبب في نباتات متسلقة للتغلب على بونيفيل. لمنع النباتات المتسلقة من اجتياح كل إكوستريا، أعادت توايلايت وصديقاتها عناصر التناغم (الإنسجام) إلى شجرة التناغم (الإنسجام)، والتي تقع في قلب الغابة إفرفري. وكُشف في وقت لاحق أن النباتات المتسلقة هي عمل ديسكورد، الذي زرع بذورها منذ فترة طويلة عندما خاض لأول مرة معركة ضد سيليستيا ولونا. سحر شجرة التناغم حافظ على النباتات المتسلقة من النمو بشكل صحيح على مر قرون، وكان فقط في الفترة الأخيرة أن تعويذة الشجرة ضعفت بما فيه الكفاية لتنمو النباتات المتسلقة خارج الغابة. مع عودة العناصر إلى شجرة، تم تعزيز موجةٍ واقية ودُمرت النباتات المتسلقة.

تظهر غابة إفرفري مرة أخرى في الحلقة الثالثة والثالثة والعشرون وآخر حلقتين من الموسم الرابع.

ألموسم الخامس Edit

في عالم زمني بديل في حلقة "إعادة علامة كيوتي - الجزء 2"، تستخدم زيكورا غابة إفرفري كقاعدة لمقاومتها ضد غزو المتحولين. تجد الملكة كريساليس المخبأ و تتقاتل ضد زيكورا، مما جعل توايلايت سباركل وسبايك مضطرين على الفرار.

ألموسم السادس Edit

في الحلقة الحادية عشر من الموسم السادس، يقوم أخ فلاترشاي زيفر بريز بمحاولة العيش بمفرده في غابة إفرفري بعد أن طردته أخته من كوخها.

Also on FANDOM

Random Wiki